ولد الشطيان

0


سلام إخواني غادي نعود لكم قصتي و معاناة لقاصيتها طول هاد سنين بسبب غلطة غبية لمهم سميتى يونس 33 سنة موظف في بنك متزوج حمد الله الحالة المادية ميسورة مخصنا تخير انا و مرتي حرية مزوجين هادي 7 سنوات عيشين مزيان و مفاهمين لوحد درجة كبيرة رغو واحد مشكل لسبب لنا أرق في حياتنا أنها عاقر مكتولدش أنا مكان عندي تمشكل حيث هاد شي مكتبةا الله و لكن حرية كانت كتحس بنقص فاش كتشوف خوتتها و عيلات خوتها كولدوا لمهم حولت بكل طرق طبية و غير طبية و لكن مجابش الله اتا كانت حاس بها و بليل كنسمعها كتبكي بزاف و كتشكي أمرها لله و كدعي مرات سنين على هاد الحال و بدات علاقة ديلنا كتعرف نوع من فتور وحد مرة سولتها قلت ليها ملكي أحرية تبدلتي بزاف جاتني لصراحة قالت ليا انها كتحس برسها بحال خدامة في دار و لات كتحس بملل لمهم دكرنا داز واحد شهر شديت كونجي و قترحت عليها نسفروا لسوس عجبتها لفكرة لمهم وجدنا حوجينا و مشينا صراحة منظر كان جد رائع و دوزنا واحد ثلاث أيام روعة حتا ليلة رابعة كنت ناعس ونا...

كانت ناعس و بديت كنحلم بوحد شخص كبير وقف عليا قال ليا انا علرف انك باغي شي ولد يعمر علك دار و فرح لك لمدام غفاش تنود
سول على لحسن لفقيه انا ندت مخلوع شفت تلفون كنلقها 2 ديال ليل لمه عاودت نعست في صباح فطرت و قلت أرى ندير شي دورة في هاد طبيعة خلابة لهم غادي و نا نتفكر داك حلم قلت ارى نسول هه معرفتي اش كين لمهم انا غادي و نا نتلقا بوحد مرة شبانية سولتها قالت ليها سلام عافك واش كين ششي فقيه سميتوا لحسن سيدة واجها صفار و بدات كتعلتم في هدرتها لمه ورتني فين كين انا ديك ساعة تخلعت و بدى شك كدخول ليا لنفسي او كين هاد سيد كيفاش زعما تقدر تكون غير مصادفة قبل من نمشي قال ليل شيبانية حدي راسك لمهم مشيت بنت ليا واحد دار مبنية بطين و معزولة في جبال دقيت في باب و لكن لمفاجاة مكانتش كنتسنىها
دقيت لباب تكنسمع دخل اولدي يونس مالك براني و نا نتصدم ركبيا فشلوا معرفت نهرب معرف ندخل لمهم تكولت على الله و دخلت أش نقولكم شفت تاشفت و عمرني ماشفت هاد لعجب حيوانات محنطةواقع و اش هاد كتاب لقديم بزاف ديال لكتوبة دخان بزاف لمهم جلست و بدى يقول ليا أنا عرف باغي شي ولد تنتا و باغي تفرح صراحة انا بقيت غير ساهي مفهمت والوا و لخلعة شادني لمهم بقا داوي و انا كنسمع شوية جبد واحد كتاب قديم عطاه لية وقال لبا غادي تنفج هاد شي لفي كتاب بحدفره و من هنا لمدة شهر غادا تحمل مرتك انا متيقتش و تخلعت لمهم ندت جمعت وقفة وخرجت كنجري و كنسمع نباح ديال لكلاب و نا منجري وصلت لداك فندق فين ناعسين سفتني حرية قالت ليا ملك عرقان و مخلوع اش واقع و اش هاد كتاب لقديم انا قلت ليها ولوا غير كنت كنتمشى بزربة وحاولت نقلب لهدرة لمهم وصل ليل و تفكرت اش قال ليا لفقيه لحسن
ندت بليل مع 1 و تفكرت كلام لفقيه دخلت لطوليط و جبدت لكتاب و شعلت شمعة في ظلام صراحة واخا كنت مخلوع و مزري و لكن تفكرت مرتي حرية و تشجعت بديت كنقرى في كتاب سميتو شمس معارف كتاب قيدم و غامل لمهم بديت منقرى توصلت لوحد جزء ديال ولادة بانوا ليا شي طلاسم و جدوال و شي كلاما ممفهومينش و كيفاش دير لهاد شي لمهم قريت دك شي مزيان لمدة 15 يوم و انا كنقرى على هاد لحال وليت كنمشي لخدمة بزز حيث وليت كنعس غير شوية بليل نهار 16 بديت كنفد داك شي لقريت مشيت لعند و حد عشاب عيطتوا ورقة فيها اش باغي قال ليا 3 أيام و رجع حيث داك شي قليل و غالي أنا مكانش كيهمني لفلوس قد مكهمني سعادة حرية وجد ليا لعشاب داك شي ولكن كانت خاصني حاجو واجدة و لها جد صعبة كان خصني دم حيض ديال أرملة و يكون ديز عليه يد رجلها لميت هادي وحلت فيها قلت ارى نمشي عند داك لعشاب حكيت ليه قضية قال ليا نساعدك مي بشرط المال قالت ليه واخا دار معيا لغد ليه مع 12 ديال ليل حدى مقبرة.
تلقيت بلعشاب حدى مقبرة لمهم دوا مع عساس و مد ليه شي بركة ديال لفلوس لمهم دخل معنا و بدى كحفر فوحد لقبر صراحة انا بلت في سروالي من خلعة و ظلام ناري كيفاش هاد ناس قاطعين يدهم من رحمت الله لعشاب مولف يدير هاد شي لمهم جبدو يد ميت و غطسوها في دم حيض ديال مرتوا انا شفت داك شي تقيت ودخت لمهم خرجنا وانا فيا لبكية على هاد لحا اوصلت ليه مشيت لدار و معيا دك دم حيض شديت دوك لعشوب و لحتهم فيه لمدة 5 ايام تنشفوا و درتهم في مجمر و دخلت لطوليط و بديت كنقرى فدك شي وحد لحظة كنسمع دقان في باب طوليط انا تخلعت قلت ناري حرية عاقت بيا ندت بزز و حليت بتب طوليت تصدمت مكان تحد ولكن صدمة لكبيرة هي فاش شفت رجل طويل جلس في طوليط و كحل ناري فشلوا ليا ركبي و طحت اش غادي نقول لكم ..
ولد شيطان لخفت معرفت اش وقع ليا لمهم تكنسمع يونس يونس حليت عيني لقيت حرية كتنوضني نوض رك تعطلتي على خدمة ونان تفكر داك شي ندت كنجري لطوليط تصدمت ملقيتلا مجمر لا كتاب لا والوا سولت حرية قلت ليها واش لقيتي سي حاجة هنا قلت ليا كيفاش اش كتخربق مفهمت والو قلت ليها ولوا ولوا راه انا مريض ليوما مديش عليا لمهم رجعت تكيت عيطت على خدمة خدت مالظي لمهم وصل ليل ونا نعس و حلمت بداك سيد لجاني في طوليط قال ليا يونس مبقا ليك والوا دبا انا تخلعت و ندت عرفتي ندت حشكم مشهي غير نكوي نودت حرية بيدت كنكويها وليت كنحس بشي طاقة غريبة مرتي تعجبت اول مرة تشوف هاد جهد كامل عجبها لحال قديت لغراض لمهم دازات ليام داوز واحد شهر و انا نسيت داك موضوع و حاد نهار كنت خدام تببدى تليفون كيصوني حرية كتعيط الوا يونس عتقني نارىىىى...
ناري حرية كتغوت ربي لخلقها انا ندت من كرسي و جريت لدار بطونبيل مابقيت عاقل على والوا حليت لباب لقيتها ملوحة في ارض سخفانة هزيتها و ديتها لطبيب و ربي لعالم بيا لمهم 20 دقيقة خرج عندي طبيب كقول ليا مبروك كيفاش مبروك مرتك حاملة انا تصدمت و دخت اش كقول هادا قالت ليه واش مأكد اسي طبيب قال ليا واش حنا كنتفلو هانيا معرفت نفرح ولا نبكي و لا شنو ندير ناري حرية لقيتها كتبكي قال ليها مالك قالت ليا مصدومة ممتيقاش خيف غير تكون ككتحلم لمهم مشينا لدار و مقالنا تلحد بغينا تدوز شهر لمدة دزت مدة شهر و كل ليلة كنحلم بوحد ولد ماشي بحال ولاد و كقول ليا ديني اعمي عند ماما و بابا صرحة كنت كنوض مخلوع و عرقان لمهم رجعت حرية لطبيب لتأكد طبيب ورانا داك شي في سونر قال لينا اش هادا عجيب ياله ثلاثة اشهر دازت و جنين بال لمرت عليه 6 اشهر في كرش مو انا تخلعت و تفكرت داك شي لدرت و جاتني لبكية معرفتش و نصارح حرية و لا لا لمهم مشينا لدار عيطنا على عائلة زفينا اهم خبر صراحة كلشي تصدم حيث كنوا قاطعين ياسهم من هد شي...
لمهم كلشي فرح و دازت شهرين و انا مهلي في حرية بزاف و اي حاجة بغتها نجيبها ليها واحد نهار انا جالس تكنشوف خيال ورا حرية انا قفزة من بلصتي حرية قال ليا ملك ايونس ياك ماكين باس قلت ليها ولوا لمهم بليل نعسنا و نحلم بداك سيد جا لعنديقال ليا ليوما هو يوم حقيقة تبدل ولا كخلع ندت على غوات حرية نري تلفت مالكي احرية عتقني ايونس غادي نولد اش كتقولي عتقني مصيبة يلاه 6 أشهر ديال حمل ندت كنجري عيطت على عائلة دينها لكلينك طبيب اكان متبع حالة تصدم جا لمهم ولدت حرية و خرج طبيب يديه كتفتفوا عليه معرف مقول سولتوا على حرية و نسي جنين قال ليا 20 عام ديال لخدمة في مجال التوليد وعمروا شاف لشاف ليوما سيدمصدوم بقيت كنقول و طبيب اش واقع سيد طاح راكبيه فشلوا انا شفت هاد شي دخلت كنجري لشنبر باش نشوف ساعة ياريت مدخلت..
دخلت كنجري لشونبر و ندمت علاش دخلت تصدمت من داك شي لشفت راغم ان جنين ممكملش 9 اشهر في كرش حرية شفتوا بحال شي ولد عندوا 6 اشهر شعروا كحل و عينيه عسلين واحد جمال لفيه انا تصدمت اول مؤة نشوف هاد شي لمهم هزيتوا بين يدي و بستوا و حمدت الله و شفت حرية كتبكي بزاف انا قلت من فرحة ساعة هي كتبكي على حاجة اخرى لمهم دازت 3 ايام خرجات حرية من كلينك صحة ديلها بخير و تا مولود بخير اه نسيت مقلتش لكم سمتوا هاد مولود لغادي يكون سبب لعداب ديالي سميتوا احسن سمية سميتوا ادم صراحة درنا لعقيقة بحضور عائلة و فرحنا بزاف دار ولات منورة عندنا و حرية رجع فيها داك بريق لكان فيها صراحة عمر علينا ادم دار و رزق زاد جتني ترقية وصلير مقود انا فرحت و فرحت حرية ادم جا برزقوا لمهم دازت 6 اشهر اولى بخير حتى لوحد ليلة كحلة غادي تخليني نرجع داكرة للوراء فهادك ليلة دربتني فيقة ونا نشوف ..
فهادك ليلة دربتني فيقة ونا نشوف ....ارعب منظر في حياتي شفت ادم وقف وخى ولد 6 اشهر و عينه حمرين و كدوي صراحة انا تخلعت و فشلت معرفت مندير غمضت عيني و حليتهم ملقيت والوا شعلت ضو باش نشوف كبان ليا ادم ناعس في بلاصتوا قلت وقلا غير كنتخيل قريت موعودتين و نعست لمهم امور دازت مزيان داك سيمانة لحتى ليلة رعب لغادي نعيشوها انا و حرية لمهم بليل كنا معروضين عند دار حرية سهرنا معهم و شدونا بتنا معهم غادي تسمعوا اقود حاجة لغادي تخلي عائلتها تكرها وتنكر بنتهم حرية مع وحدة ديال ليل كنسمعوا لغوات على جهد من دار تحتانية فين ناعس بات حرية و ماماها نضنا كنجرو و نسينا ادم حلينا لباب و يريت محليناهش شفت اقبح منظر في حياتنا حرية سخفاة و انا ركبيا فشلوا و خت حرية سخافت ياريت كن مبتناش عندهم ..
فشلوا ايا ركبيا معمرني قلت غادي نشوف هاد شي وخا تا في احلام مامات حرية معلقة في حيط و معريانة و مصرنها خرجين و صدمة لكبيرة هي مكتوب في لحيط بدمها ادم باغي ماماه و باباه صراحة من هول مفاجأة رجعت كنجري نشوف و نقلب على ولدي ادم لقيتوا نعس و عادي مفيه والوا من بعد جاوا لبوليس بدى تحقيق مرة لولة شكوا مرة اولى في رجالها و لكن قالوا لا يعقل راجل كبير في سن يدير هاد شي حيت لدار هاد شي شخص قوي جدا و مشكل لوقعوا فيه ملقوا تابصمة و لكن في اتناء بحت لقوا بصمة ةاحدة بصمة مولود صغير جدا سولونا شكون عندو تربية هنا انا سكت شوية و حرية قالت انا شافوا رضيع و طابقوا بصمة و مصيبة و صدمة كانت هيا هما تصدموا خصوصا ان رضيع عمروا دخل لغرفة جدوا و جداتوا و لكن كيفاش او تا اش هاد قضية لمرونة انا بقيت كنشوف في ادم و تفكرت داك شي لدرتوا لمهم قفلوا قضية و من مورا لعزوا غادي تصدم حرية حيث بها قال ليها عمرني نشوفك هنا و عائلتها حيث بها رجل كبيير كتيق خريف عاشت حرية حالة من صدمة و بكاء لمدة شهر و حد ليلة لغادي تبين ليا بزاف ديال امور كنت ناعس و نا....
ديك ليلة فقت على غوات حرية ناري اش واقع ملكي احرية ادم ادم مال ادم كان جالس حيدا و عينيه حمرين و كضحك و قال ليا مامك مشات و انا ماما ها هي معيا ناري فاش سمعت عينه حمرين تفكرت ديم ليلة مشؤمة لشفتوا واقف و عينه حمرين قلت ليها راكي غير تخايلتي داك شي احرية قري لقران و نعسي و خصوصا فاش شافت ادم ناعس لمهمدازت ديك ليلة و تيقنت ان ادم وراه سر كبير لمهم مرت شي 6 اشهر و ادم كمل عام و درنا ليه عيد ميلاد كانت ليلة وزينة كنا عرضين على صحابنا و جيرنا لمهم دوزنا وقت زوين و ادم كان زوين كلما كبر كلما كولي زوين و محبوب عمرني ديتها في واحد قضية تضيتها في ديك لحظة ديال غحتفال او ادم مكبيش و مكمرضش اش هاد لعجب تاني و بدو افكار سوداء كدور ليا في مخيلة ديالي اش هاد شي و اش هاد شي عادي واش ادم مريض مفهمت والوا انا قلت نسى هاد شي و نعيش لحظة فرحة حيث شفت حرية فرحانة بقينا ليها غير حنا انا و ادم بعد متخلت عليها عاءلة ديلها ولينا متعلقين بادم بزاف و اي حاجة بغها كنعطوها ليه واحد نهار انا جالس كنتفرج تكنسمع حرية كتعيط ليا كانت في حمام كدوش ادم يونس يونس سربي سربي ..
ندت من بلصتي كنجري و دخلت لحمام و حرية اش واقع مالكي عوتاني باقي مكملتش لهدرة كتابن ليا وشمة صغيرة في ظهر ادم عبارة عن حرف ش انا تقلقت و درت في حرية قلت ليها ملكي على هاد تفلية ديال والوا كتبتها و بغا تخلعينا سيدة بدات كتحلف بالله انتا مدرت حاجة و اول مرة تشوفها اناري على موصيبة ياربي اش هاد شي عوتني خدت ادم و االحظة طفاضو في حمام حرية بدا كتغوت يونس يونس شعل ضو و اللحظة كحس بشي حد ورايا قلت حرية واش نتي وراى سيدة مكتجوبش انار اش هاد شي و نا نسمع تهلى فيه و نهار نبغيه غادي نجي نديه صارحة منقدرش نوصف لكم حالة ديالي ديك ساعة واش انا مسخوط تال هاد درجة وليت كنعيش هاد شي لمهم جا ضو كنلقا حرية مخلوعة وقالت ليا يونس علاش مكنتيش كتجوبني فاش دويت معاك انا ديك ساعة مرفوع و شاد ادم في يدى وحد اللحظة كنشوف في ولدي كضحك و فرحان كأنه شاف شي حد عزيز ديك اللحظة تفكرت لحسن الفقيه و قررت نمشي لعندوا حيث هو لغادي يشرح ليا هاد شي لمهم جا سبت هزيت سيارة ديالي و توكلت على مولانا لمهم مسيرة 7 ساعات ديال طريق وصلت لفندق في جبال قلت رتاح شوية ونمشي عند لحسن لمهم رتحيت و مشيت في طريق قربت نوصل كنت غادي غير على رجليا حيث طريق خيبة انا غادي و كنحس بشي حد تبعني من ورا و اللحظة كندور كنلقى مش كحل انا نقزت من بلاصتي و هو هرب لمهم واصل لبلاصة لكينا فيها دار لفقيه لكن المفاجاة ..
لمهم وصل لبلاصة فين كينا دار لفقيه ساعة ملقيت والوا اواه اش هاد لعجب عوتني ويلي واش انا غلطت محاش حيث كانت غير هي و ناري على موصيبة عوتناني اش هاد شي بن ليا وحد سيد قلت ليه سلام الحاج باغي نسولك قال ليا تفضل قلت ليه الله يرحم لك ولدين كسول على دار لفقيه سيد تلون صفار و خضار قلت ليه مالم قال ليا وللوا ولكن هاد سيد مات هادي مدة اكثر من 20 سنة وهنا كنت داروا و حرقناها حيث كان مشعويد و شيطان كان كادي ناس و ناس قتلوهو حرقوه في داروا ناري ميمتي اش هاد شي كنسمع قلت ليه وش مأكد الحاج سيد خنزر فيا وقال ليا سمع اولدي راه قلت لك لحقيقة و لكنتي كتقلب على شي حاجة خرى راه غادي تلقها انا شدتني رعدة و رجعت بحالي جمعت حوايجي و رجعت لمدينتي و كنفكر في هاد شي كامل واش زعما نكون درت خطأ فاش قبغلت بداك شي و اش ادي نقول لحرية لمهم انا كانت غادي في طريق بالليل و ظلام و مخدم موسيقى شوية بدات موسقى كتخربق و بديت كنسمع من مساجلة شي هدرة ادم ادم عمي دني عند بابا و ماما وناري وربي اش هد شي انا فرنيت و خرجت من طونبيل في لخلى ساعة ندمت علاش خرجت كون غير بقيت فاش شفت داك.
ياميمتي اش هاد لعجب تاني مش لكحل لكان تبعني جاي ليا و كتبدل وناري اش هاد زبل عوتني ناري شكون هادا ديك اللحظة ترفعت و سخفت ولقيت راسي غير في واحد دار حليت عيني و بنت ليا واحد مرى شيبانية قلت ليا على سلامتك اولدي راه لقينك ملوح حدى طونيبل ديالك مالك و اش دربك شي حد انا نسيت داك شي لوقع ليا وحاد لحظة كنحقق في شيبانية ونا نتفكر ديك شبانية لوراتني دار لفقيه و نا نقول ليها واش عمرني تلقيت بك قالت ليا لا اولدي انا اول مرة نشوفك لمهم فطرت وبقنا داوين قالت ليا انا عرفك اولدي اش عندك انا تخلعت قالت ليها اش عندي قالت ليا خصك تصبر و تسنا ولديه ناري اش هاد زمر و شيبانية و مي حاجة واش نتما بشر ولا جن انا صراحة تلفت لمهم ندت وقلت ليها راه وقيلى غير تغلطت لك لمهم خرجت بحالي وكنشوف فيها و هي كضحك وانا كنزيد خعة ركبت في طونبيل و كسيرت لمهم وصلت لدخلة ديال لمدينا كنت كنشوف في مراية ديال لور تكيبن ليا....
شفت في مريا ديال لور كيبان ليا شي حد جالس ورايا انا فرنيت و درت نشوف ملقيت تحد وابزاف هد شي وش انا وليت مريض واش تسطت واش وليت كنتخيل لا لمهم كملت طريق وطلعت لداري دخلت سلمت على حرية و بست ادم وجلست سولتني حرية كدوزتي خرجة مع صحابك قلت ليها بخير حيث انا غير كادب عليها لمهم هزيت ادم و بقيت كنشوف فيه و كنقول واش نتا زما مول هاد مصيب واش نتا غنسان و لا شنو اصلك وحد اللحظة كنشوف حرية مقلقة و طيح عليها ضيم سولتها قلت ليها ملك قلت ليا والوا ايونس سير دوش و جي باش نتعشاوا لهم دك شي لدرت دوشت و جيت جلست في طابلة بدينا كنتعشوا و ادم كلعب بكروسا ديالوا انا من جلست و حرية معجبنش ونا نسولها ملكي احرية اش كين ياك موقع شي حاجة حيت انا وليت مولف على هاد شي قالت والوا ايونس مدير في بالك تاحجا انا بقيت كنلح عليها باش تقول و هي تبى تبكي و قالت ليا..
بدات كتبكي و قالت ليا يونس منقدرش نخبي علك راني مبتش في دار اناري اش هاد شي قلت ليا سمع نشرح لك لبارح بليل نعست ادم و نعس لمه حلمت بماما جاني في حلم وقلت ليا دنبي في رقبت ياحرية ولدك قتلني و غادي يجي دور علكم انا من خلعة فقت ساعة كون غير بقيت ناعسة فاش شفت داك شي بانت ليا مرة لابسة لكحل كمل و هازا ادم و كتبوس يفه وكضحك انا من هول صدمة هربة و خليت ادم في دار و بقيت غير في دروج جالسة تال صبح وانا كنبكي و خفت على ادم لمهم تشجعت وطلعت في صباح لقيت ادم ناعس بحال لموقع والوا انا بديت كنشك في راسي و قلت وقيلا غير كنحلم و لكن تصدمت فاش شفت يد ادم مكتوب فيها حرف ياء ديك ساعة ارض داريت بيا و عيطت علك لكن كنتي خارج تغطية معرفت من دير وهاد شي لوقع ا يونس انا بقيت كنفكر و قالت ليها.
قلت ليها خصنا نجيبوا شي فقيه يرقي لينا دار و نديروا صدقة على ماماكحرية قلت ليا فكرة زوينة اه نسيت مقلت لكم ادم دابا راه عندو عام و نص لمهم وجدنا داك شي جبت وحد لفقيه معرف برقية كعالج سحر بقرأن لمهم سيد دخل جاوي شي اصدقاء جلسنا في صالون كنتقشوا في امور دين و اقتصاد و هدرة تجبد هدرة لمهم سي لفقيه بدى كقرا قرأن و حد لحظة كنسمع ادم كبكي بجهد ندت انا كنشفو مو شاده و كبكي ربي لخاقوا او اول مرة كبكي اش واقع لفقيه شافوا و حبس ديك ساعة ادم سكت لفقيه تبدل لون ديالوا ولا سيد باغي غير امتا يسلسي و مشي بحالوا تال مال هدا عوتاني لمهم دزل صدقة مشاو صحابي ناد لفقيه غادي يمشي بحالوا عطيتوا شي باركة قال ليا لا اولدي بلاش قلت ليه علاش قال ليا اش غادي نقوللك باز تاعيشين اناري تأش كتقول قال الله يصبركم و صافي و خرج بزربة سيد مخلوع و ادم بدى كضحك غير راسوا لمهم بقيت كنفكر في هدرتوا و ديك ليلة مجانيش نعاس وحد اللحظة سونا تليفون ديالي كنلقلى نمرة صاحبي حميد لكعرف لفقيه الوا حميد لباس اش واقع و يونس راه...
الوا حميد و يونس و لفقيه مات جبروه معلق في حيط ديال بيتوا و مسارنوا خرجين و مكتوب اخر مرة ديروا هاكا ناري انا ندت نجري و طيلت على ادم لقيتوا ناعس و ميمتي اش هاد موصيبة لدرتها و ناري تا داك لحسن مكينش ياربي اش غادي ندير و لحد الان حرية معرفة والوا مسكينة لمهم قررت نقلب على دك كتاب لقريت فيه هاد شي والوا ملقيتوش كنلقى غير نسخة مزورة صراحة وليت كنمشي لخجمة غير بزز وليت كسول و خامل من كترة سهير في ليل علا و عسى نلقا حل لهاد لموصيبة دازت شي 7 اشهر ادم ولى كدوي مزيان بحال تقول هاد سيد عندوا 10 سنوات زاد زيان واي مرة كتشفوا كتقول ياربي نولد بحال هاد زين لمهم انا ستسلمت لواقع و قلت لمكتبها ربي هيا لكينة مدام هاد شي كين غادي نصبر تنعرف اش واقع لمهم واحد ليلة كنا معروضين عند صاحبي حميد هو ولد درويش م كتعامل مزيان لمهم ستقبلونا مزيان و دخلنا جلسنا بحكم عندو 2 بنتات و لد صغير ياله شي 11 شهر لمهم مرتوا جبت ولدا باش نشوفه غير جا بقى كبكي كبكي كغةت ربي لخلقوا معرفنا مالوا لمهم رجعتوا مو لبيتوا و حنا جلسنا نتعشاو واحد لحظة كندور كنلقا ادم كينش ديك لحظة سمعنا.
سمعنا لغوات و بكی ماما ماما ادم قاج خويا ناري انا ندت كنطير منظر لشفتوا صعيب وصف تصوروا كن معتقناش وضع رضيع كان مشا فيها ناري ادم فمو كامل كشكوشا و كغول شي هدرة غريبة و صوتوا مبدل وناري ياربي اش هاد شي لعيالت كبكيو و حميد طاح ارض انا دربت ادم بوحد طرشة و اول مرة ندربوا و ندمت علاش دربتوا حيث هاد شي غدي ... لمهم مشينا لدار بعد متسمحنا مع حمبد و فسروا داك شي بلغيرة ديال ادم من رضيع لمهم وصلنا و جلسنا انا و حرية و كان ادم ناعس بحال لمكان والوا و قلت ليا حرية يونس باغي نقول لك واحد سر ..
لمهم بدات حرية كتبكي و قالت ليا انا هادي عاميو وص مخبيا علك واحد سر كبير ناري اش كتقول هادي بديت كنقول اش هاد سر ا حيرة تكلمي قالت ليا عقلتي نهار دخلتي شنبر نهار زاد ادم قلت ليها اه كملي اش كين قالت ليا عرفتي علاش كنت كنبكيقلت لا ياكنتي فرحنا و بكيتي قلت ليا لا راه فاش كنت تامك مكنتش غير راسي ايونس راه كانت معنا واحد مرة لابسة لكحل كمل و كتقول ليا ويك و تهدري سمعي غادي تهالي في ولدي و تكبيره و لا ضربتيه غادي نضرك و نحرمك من يونس انا مبقيت نقدر نقول ولوا تصدمت و خليت هاد سر لهاد لمدة كاملة ناري ديك ساعة تفكرة انني ضربت ادم و عرفت انني رتكبت اكبر غلطة في حياتي لمهم قلت ليها غادي نشوفوا كينديروا ا حرية و انا ديك ساعة مبغيتش نقول ليها هاد شي كامل بسببي لمهم قلت لها غادي ندخل ندوش و نخرج نكملوا لهدرة مشيت كندوش واحد لحظة كنضرب على مرايا كنشوف اقود و ابشع مخلوق في حياتي انا غوت ربي لخلقني مبقيتش راجل من كثرة لخلعة و حد لحظة غادي .
لمهم بدات حرية كتبكي و قالت ليا انا هادي عاميو وص مخبيا علك واحد سر كبير ناري اش كتقول هادي بديت كنقول اش هاد سر ا حيرة تكلمي قالت ليا عقلتي نهار دخلتي شنبر نهار زاد ادم قلت ليها اه كملي اش كين قالت ليا عرفتي علاش كنت كنبكيقلت لا ياكنتي فرحنا و بكيتي قلت ليا لا راه فاش كنت تامك مكنتش غير راسي ايونس راه كانت معنا واحد مرة لابسة لكحل كمل و كتقول ليا ويك و تهدري سمعي غادي تهالي في ولدي و تكبيره و لا ضربتيه غادي نضرك و نحرمك من يونس انا مبقيت نقدر نقول ولوا تصدمت و خليت هاد سر لهاد لمدة كاملة ناري ديك ساعة تفكرة انني ضربت ادم و عرفت انني رتكبت اكبر غلطة في حياتي لمهم قلت ليها غادي نشوفوا كينديروا ا حرية و انا ديك ساعة مبغيتش نقول ليها هاد شي كامل بسببي لمهم قلت لها غادي ندخل ندوش و نخرج نكملوا لهدرة مشيت كندوش واحد لحظة كنضرب على مرايا كنشوف اقود و ابشع مخلوق في حياتي انا غوت ربي لخلقني مبقيتش راجل من كثرة لخلعة و حد لحظة غادي .
بابا متبقاش تبكي و حيد داك قرأن من يدك و سمعني مزيان إلا بغيتي ماما حرية تعيش ناري اش كيقول هاد زبل ناري صوتوا غلاض بزاف ناري واش هادا صوت واحد عندو عامين و نص إلا بغتيها تعيش ايونس ديني غدا بليل لواد ناري انا بلت في سروالي معرفت من قول واش كنحلم واش بصح قلت ليه واخا اولدي و هو يضحك وقال ليا ياله ابابا نعسني انا ندت بزز ديك ساعة وشدليه في يدوا ناري شحال سخونة بزاف و كضحك لمهم نعست في صباح قلت لحرية غادي نسفر انا ادم نفوجوا شوية قالت ليا واخا ايونس ولكن حدي راسك و حدي ادم انا شكيت بانها عرفت اش كين لمهم خرجنا مع ديك 3 ديال عشية غادين في طومبيل و حد لحظة ادم قال ليا سمعني ا يونس صارحة انا صافي ولفت غادي نمشوا نعند جزار لمهم مشينا قال ليا خود 2 ريوس ديال لحولي خدنهم و مشينا لواحد لواد بارى لمدينة انا كنت مخلوع ظلام بدى كطيح و برد لمهم بقينا جلسين و ادم ساكت بحال لي ناعس صربت 12 ديال ليل غادي ينود ادم و قول ليا ...
قال ليا بابا و ماما جاو ياله اعمي ديني ليهم ناري اش كقول هاد زبل ناري مشيت فيها وحد لحظة كنحس براسي داخ و سخنت مقدرتش نقاوم هاد شي و شديت ادم و قجيتوا ونا نحس بشحد ضربني تطرت ناري اش بان ليا ناري اش هاد شي ياربي ةاحد رجل كحل طويل و عينه حمرين و مشقوقين و مراة لبسة لكحل بدت كتقول دابا واش حنا عطينك ولدنا و فرحنكم كتردوا لينا هاد شي بشر ان سكت وليت كنقةل ياربي نموت و منشوفش هاد شي و ادم كضحك و بدا كقول هانتي ا ماما غير سمحي ليه راه غادي يدير عقلوا و راه جاب ريوسا لبغيتي ولا معجبوكش نشوفوا راس ماما حرية ديك ساعة انا دويت و قلت لا عفكم انا عبد بين يدكم بدوا كضحكوا كملين انا راه سروالي تبلل ببول معرفت من دير نطق شيطان و قال ليا غادي تخلي ادم هاد ليلة معنا و غدا غادي تلقاه حدى درك لا قلتي هاد شي لشي حد الله يرحموا صراحة مبقيتش كنتحمل انا وليت كنتقى و نبكي جريت لطومبيل و كسريت و هما كضحكوا عليا مشيت لدار و حليت لباب و طحت من هول ما شفت ..
حليت لباب و طحت من هول ماشفت ناري حرية مربوطة في طبلة و عراينة و شبعان ضرب و جرح و دم انا نضت كنجري و فكيت رباط ديالها و هيا كتنين مسكينة بقات فيا لمهم درت ليها لعلاجات اولية و نعستها في صباح نضت نشوف كيبقات و ناري و ربي واش كنت كنحلم كنلقها مفيها والوا أش هاد شي عوتني لمهم نوضتها و قلت ليها حرية حبيبة لباس سولتني فوقاش جيتوا قلت ليها بليل قالت ليا علاش منوضتينش انا ديك ساعة مبقيت فاهم تحجة معرفت من قول ندت و طليت في بيت ادم كنلقاه ناعس ديك ساعة تلفت معرفتش واش تصطيت واش بافي ليا لعقل لمهم نادت حرية و طيبت لفطور جا ادم باس حرية و عنقني وقال ليا شتي هاد مرة دزتوا على وجهي مرة حرة متلقا فيها والوا انا ديك ساعة مدويتش لمهم درت بهدرت دوك كخلوقات و دازت ليام و دخل ادم إقرى كان متفوق واحد مرة انا جالس تكنسمع تيلفون كسوني و جوبت و انا نسمع...
ألوا سلام سي يونس هاد وي أش كين خويا جي لمدرسة راه ولدك دار كارثة ناري انا قطعت و هزيت طومبيل مشيت بأقصى سرعة عندي و دخلت لمدرسة تخلوا اش شفت شفت ادم كبكي ناري عرفتوه لا بكى أش غدي يوقع لمهم دخلت عند مدير قال ليا ولدك بدى كضرب في دراري على جهد بحال شي راجل و سب معلمة ناري و شداتوا و ضرباتوا و با كتحلف عليها لمهم انا قلت ليه سمح لينا راه ادم مسكين مريض شوية و كغير مهم لمدير تفهم لوضع و عطني إندار أخر مرة واخا مدرسة خصوصية لمهم مشينا في طريق أدم بدى كقول غادي غادي غادي أنا ديك ساعة مقدرتش ندوي و خفت حيت عرفت اش غادي يوقع لمهم وصلت لدار و طلعنا بليل أنا متكي تكنشوف داك مش لكحل ناري تهزيت من بلاصتي و بقا كيشوف فيا واحد لحظة..
بقيت نشوف في دام مش لكحل وحد لحظة غبر مفهمت والوا انا و دخل ادم عندي لبيت و قال ليا بابا انا معلمة ضربتني و لكن انا مأدب ماغديش ندير لبسة انا ديك ساعة تزيزنة حيث عارف اش كيوقع إلا ضربتيه و انا نزعم و قلت ليها ادم واش انا عزيز علك عرفتوا اش قال ليا شوف ا سي يونس انا راه معزيز عليا تحد بصوت غليظ انا راه بسبسك واحل في هاد دينا تا أش كتقول شويا و قلب لهدرة و جا عنقني انا مفهمت تاحجة صراحة ولفت هاد جو ديال رعب وليت نقول غير على حرية انا مكهمنيش راسي لمهم دازت عامين ادم ولا عندوا شي 7 سنوات سد غادي و يكبر و زيان و مصادفة ان ديك معلمة لضرباتوا مطرا ليها والوا عجيب هاد شي لمهم انا كنت مزيان في خدمة و حرية تاهي عيشا مزيان و ادم ككبر كنت رتحينا من مشكيل حيث نفدت داك شي لقال ليا شيطان واحد مرة جالسين ان و ادم كنشوف تمرين دولوا و داك نهار صادف مرور 7 سنوات على موت أم حرية شفت حرية مقلقة و قلت ليها تفكرتي وليدة قالت ليا اه لمهم نادت لكوزينة و هدر ادم عرفتي أبابا شكون قتلها و علاش أنا في راسي قلت نتوما و لكن علاش هادي لأول مرة بغيت نعرفها أن قلت ليه علاش أولدي أدم وهو....
ساعة هو ضحك وتكلم شتي مامات حرية راها ماشي ماماها مت حرية ماتت فاش ولدت حرية و باها تزوج ديك مرى و حرية مسكينة كصحب ليها هديك راها مها و هادوك خوتعا و خوتتها عرفتي أبابا علاش قتلتها حيث هي سبب في لعداب لعشتوه إلا عداب مت حرية كانت مكتحملش حرية حيث هيا زينة و مسرارة و كانت كتقرى واخا عمرها بينت ليها هاد شي ولكن دارت ليها توكل لسبب ليها في لعقر معمرها تولد و صوبوا ليها وحد فقيه راه ماما حرية كان عندها جن في كرشها كخسر ليها حمل في بدية أنا بقيت غير كنسمع و عمريني توقعتوا لمهم كمل لهدرة وقال فاش نتا درتي داك شي لقالوا لك شيطان حملت حرية حيث جن لفكرشها هرب ميقدرش علينا و فكنا ليها سحور أبابا علاش أنا نتقمت من مت حرية حيت حرية واصتها ماما شيطانة باش تهلا فيا أنا وليت ديك ساعة بحال لبغل مفاهم والوا لمهم سلينا لهدرة و تغيرات نظرة ديالي لأدم أول مرة كنتخلع منوا ديال بصح عمرني عشت هاد شي واش أنا مسخوط عيش معيا ولد شيطان في داري واش أنا نسطي مخليه بيني وبين مرتي صراحة أنا تلفت لمهم جات لعطلة ديال صيف و مدرسة أدم داروا حفلة كنا معروضين حيت أولياء أباء كملين جاين و داك نهار غادي نعرف علاش معلمة باقى عيشا و أش كين لمهم مشينا لمدرسة و كان حفل كبير و بنت ليا معلمة و مشيت عندها سلمت عليها و عقلت عليا قلت ليها سمح لينا على داك شي لوقع من أدم هادي مدة عامين لمهم قالت مسامحة و قالت سعداتكم عندكم ولد زوين و مجتهد وانا نقول ليها و نتي معندكش عرفتوا أش قالت..
قالت ليا كنتمى يكون عندي ولدات تا أنا عرفتي أسيدي أنا تكنحمل و كيطيح ليا حمل معرفتش مناش مخليت تا دكتور و لا طبيب و كاملين كقولوا راه معندك والوا لحد أن مفهموش علاش مككملش لحمل انا أسيدي تعدبت بزاف بسباب هاد شي و شحال من مرة فكرة نتاحر أنا شدتني تغرغية وحد لحظة قلت ليها شحال ديال وقت ونتي هاكا قالت ليا عامين وانا هاكا ناري ديك ساعة تفكرت أدم ناري واش زعمة هو مول هاد لفعلة ناري واش هادشي طرى بسبب لعصة لكلها من طرف معلمة أنا تلفت ديك ساعة و قلت ياربي نجني من هاد مخلوق و جلست في كرسي و منشوف فيه كلعب ممسوقش و تاحد معرفوا شكون هو لمهم سالت لحفلة و مشينا لدار بدلت حويجي و عيطت عايه قلت ليه أدم أجي نسولك قال ليا أها أنا هو مول فعلة ديك ساعة ياله غادي ندوي قلت ليه كيفاش قال ليا أنا مبغيتش نقتلها جسديا أنا قتلتها نفسيا ديما غادا تبقى معدبة عمرها تولد باش نوريها أش كنسواو أنا ديك ساعة وليت غير كنتمتم وقلت علاش يأدم علاش بقى كضحك إوا هاد شي مقدر لينا معلينا غير صبر لمهم داز شهر لول عطلة و جاني كونجي قلت أرا نسفروا لمهم وجدنا ريوسنا و هودت حرية و أدم بقيت أنا لخر في دار باش نسدها ولكن قبل من سد باب غادي..
قبل من سد لباب بان ليا داك مش لكحل كغوت أنا سديت و هربت وفكرة أش هاد شي عوتني واش أنا متفكيت تا مع أدم و جاني هاد لعجب ياربي أشمن دنب درت في حياتي لمهم ركبت طومبيل و مشينا لشمال صراحة جو زوين و بحر و ناس لخاور دديال بصح في سيمنة لولو نسيت كلشي ورتحيت حرية تاهية بدات كترجع ليامات ديالها و نشاط أدم ديك ساعة مكنش سعيد و كان مقلق أنا نسيتوا مالي أنا حياتي غادي جوز كملا هاك لمهم تسرينا و درنا مزيان جا يوم 9 لغادي يعرف أكبر موصيبة و لخلتني ندم أول حاجة أدم مكنش كبغي يعوم في بحر معرفت علاش و تانيا مكبغيش يبقى بزاف رملة لمهم داك نهار قلت والله نتزعم أدم و ندخلوا لبحر وداك شي لدرت هزيتوا و جريت وكغوت و عينيه ولوا حمرين لحتوا في ما ناري و ندمت غادي غوات أخيب غوتة في حياتي سمعتها و بدا كقول حرقتني حرقنتي غادي نقتلك نتا و حرية أنا ديك سلعة هربت و سمحت فيه و ركبت في طومبيل و خلعة شادني مشيت عند حرية وقلت ايها ركبي ياله هي قلت ليا ادم فين هوا قلت ليها سربيييييييييي لمهم هربنا و مشينا لدرنا و دازت يومين مكين تاخبر عليه وصل ليل و أنا داتني عيني وحد لحظة..
ديك لحظة بديت كنسمع حرية كتقول ادم ادم ادم و دم خرج ليها من فمها انا تخلعت و بديت كنود فيها مبغاتش تفيق انا نادت هازيتها و ديتها لكادلينك علا وعسا يعتقوها لمهم دخلوها لعناية مركزة و بدو كقلبوها ولحظة خرج دكتور معوبس انا تخلعت كيسحب ليا غادي اقول ليا ماتت سولتوا اش كين ادكتور قال ليا اول میة نشوف هاد لحالة معندها والوا ولكن داك دم معرغناهش من كيجي هاد شي محير لمهم قلت ليه الله يخليك لما عتقوها انا عرفت ادم هو مول هاد شي لمهم جلست في كرسي و بديت كنفكر و عودت فيلم كامل في ديك لحظة تفكرت لعشاب اه لعشاب هو لغادي يسعدني ندت كنجرب بحال لحمق مشيت لعندو تال لداروا مع لحانوت ديالوا تحت داروا بديت كنعيط سي عباس سي عباس و طل عليا عقل عليا واخا دازت 7 سنوات هود لعندي و طلعني لداروا عرف مسكين كينا شي حاجة لمهم عودت ليه فلم كامل وقال هادش كامل وقع لمهم انا غادي نسعدك غدا غدين ...
قال ليا غدا غيدين نمشو عند لمحجوب شكون هاد لمحجوب اسي عباس قال ليا هادا واحد لفقيه صحراوي من بلدي قاطع يدو من يد الله هو لغادي يحب لك مشكيل انا وفقت مبقا عندب تحل تلت بيا ليام ولين من عند فقيه لفقيه و حشومة انا قري و متعلم و مشيت في هاد طريق لكحلة لمهم مشينا انا و عباس عند لمحجوب تلعنا عندو اش غادي نقول محاش بندم هاد زبل ديال محجوب تفو علی حالة واش هادا انسان ولا شيطان ريوسا ديال بندم قران مفرشوا انا دخت صراحة لمهم قال جلس ايونس انا عرفك مالك لمهم باش تعرف راك مربي ولد شيطان مقود بزاف داك شيطان ستغل شوق ديالك لولاد و هو عندو حرب مع واحد لقبيلة مقودة بزاف ديال جن و خاف علی ولدوا حيث هو ولي عهد ديالوا و عطاه لك تربيه حيت ديك قبيلة من جن متقدرش تاديك حيت مسلم و هما مسلمين لمهم لحل هو هادا غادي تجيب ليا دم حيظ ديال مرتك و شي بخور راه عند عباس و غادي نصوب لك وحد لما باش ترشوا علی ولد شيطان لمصيبة انا معرفتوش فين وحد لحظة كيسوني تلفون ناري.
بينما انل كنسمع لهدرت محجوب تليفون سونا كتبن ليا نمرة كلينك انا فشلت قلت صافي حرية ماتت جوبت الوا سي يونس جي ضروري نضت كنجري مشيت بطومبيل بحال لحمق دخلت لكلنيك اش واقع طبيب قال ليا متخلع ماولوا مرتك حاملة انا فرحت او حرية كيفاش و نفس وقت صدمني قال ليا راه دم لكخرج ليها من فومها راه تقية و حمل غادي يخسر انا شديت راسي و انا نتفكر طلب محجوب دم حيظ ديال حرية ناري علی زهر دابا مشينا فيها من غادي نجيبوا و سيدة حاملة مصيبة لا حمل لا دم و خفت تاحرية تموت صراحة دخت انا و نعلت نهار لفكرت في ولاد و هاد ادم لدمرني مخالا فيا والوا صراحة انا منحوش لمهم طيحوا ولد من كرش حرية طمآنت عليها وقلت ارا رجع عن هباس ولمحجوب لمهم كنعبط في تيلفون باش نشوفوا شي حل اخر ساعة والوا مكجوبوش مشيت كنجري باش نشوف اش كين طلعت لدار ناري و ندمت علاش طلعت لقيت..
ناري لقيتوا جالس بلاصة محجوب و كيدحك ناري ادم ناري عباس و محجوب كل واحد رسو محطوط في جسم لخر ناري اش دار ليهم هادا لمحجوب و محرش فيه شتي دابا ا بابا تنی عدبتني و باغي تقتلني انا و ماما و بابا واش نتا حمار هههه غادي ندمك يلكلب نوريك اش كنسوا حنا انا ديك ساعة طحت علی ركبية وقلت ليه سمح ليا اولدي والله من عود بدا كضحك و ضرب برجلوا ارض بحال ليكستدعي شي حاجة و قال ياله انا غادي نعقباك و نسمح لك باش متعودش و هاد مرة حترم سيادك ديك ساعة كحالت دينا معرفتش راسي فين تكنلقا راسي في غابة ناري اش فيها انا بقيت كنجري و كنبكي و كنسمع ضحكات ديالوا مريا انا بلت من خلعة ديك ساعة غادي يبن ليا لمش لكحل و ادم غادي يحبس و غبر وانا غادي رجع لدار محجوب غير رجعت ونا نهرب و صورة مش بين عيني معرفتش اشنوا لعلاقة ديالوا بهاد شي .
اتا هربت من دار لمحجوب و في بالي بزاف ديال أسئلة شكون داك مش لكحل أش كدير تماكأشنوا علاقة ديالوا بهاد شي لمهم مشيت لكلنك و دخلت لشونبر ناري ادم جلس حدا حرية و باسها و طبيب قال ليا مرتك ولات بيخر معرفناش كيفاش و قالت بغات تشوف ولدها و دخلنه و قال ليوما غادى تخرج و هاد شي لوقع لمهم جاين لدار في طومبيل و ادم لور و انا كنشوف وحد لحظة قال شتي اش درت ليكم و داك لمحجوب راه قتلتةا هو و جنون لخدامين معه باش نعلموا شكون ولد شيطان و نتوما اخر مرة ديروا لقولب اوكي ياله لدار حنا بقينا سكتين اش غادي نقولو ستسلسمنا لامر واقع لمهم ولينا بحال لخدام ديالوا دازت سيمانة عادية حنا ولفنا ولينا اي حاجة نديروها ليه عالاه يرحمنا لمهم واحد نهار انا خارج من خدمة ونا نلقى..
ونا لقا دك لمش لكحل واقف حدا طومبيل لأنا اول مرة غادي نزعم و نمشي لمهم حليت لباب طومبيل لمش طلع انا قلت وااله تاليوما غادي نعرف اش باغي هادا لمهم مشينا يقا سكت وحد لحظة سهيت دورت راسي كنلقى راجل حديا انا فرنيت و غوت قال ليا سكت و زيد إلا بغيتي تعيش و تهنا من ولد ابراش بات أدم أنا سمعت هكا سكت و زدت قال ليا انا ملك قبيلة الدعان قبيلة لجن مسلم و انا عندنا حرب مع قبيلة ابراش كافرة انا نهار لكنتي غادي عند لحسن لفقيه لهو في اصل بت ادم كانت وراك باغي نحدرك ولكن نتا معقتيش و من تماك ونتا معدب و انا عتقتك 2 مرات مرة فاش جيت لعندك لدار خيث ادم كنجي يقتلك و مرة تانية في دار لمحجوب فاش نفاك ادم لتلفى لمهم سمعني مزيان اش غادي نقول لك نهار جمعة غادي تجمع لأدم حويجوا و تقول ليه ياله لغابة نخيموا هوا غادي يفرح حيث تركتهم في غابة حنا وغادي تلقى حفرة كبيرة لوحوا فيها و ردم عليه تراب و هاكا هاد لعشبة شربها ليه بلامي دي غادي ضعفوا بزاف لمهم انا سمعت لهدرة و توكلت على الله لمهم وصلت جمعة و ....
لمهم درت داك شي شربت ادم ديك عشبة طحنتها مع عصير و شربها مدا ماجاب لمهم سيد ترخى وليت لنقولها ليه كيدرها عادي لمهم لبستوا حويجوا حرية بقات كتبكي قلت ليها ملك قالت ليا معرفت مالي انا قلت وقلا بقى فيها هاد شيطان وولفتوا ولكن غلا خليناه غدين نتعدبوا حياتنا كاملة لمهم هودنا ركبنا في طومبيل مشينا في طرق و ادم ساكت اودي فينك اسي ادم فين هيا لقباحة ديالك صافي تحدتي وصلنا لغابة نزلت بقيت غادي انا و هو لحظة لوصلة لحفرة دفعتوا سيد طاح و بديت كنردم عليه و هو كضحك و مدار والوا هو كضحك ونا كنزيد ردم تغبر ليه اثر لمهم درت داك شي و رجعت بحالي فرحان حيت رتحيت وصلت لدار حليت لباب ناري على صدمة لقيت حويج ادم لكان لبسهم فيهم تراب محطوطين في كرسي مشيت نجري صراحة من هول لمفاجأة شفت حرية مقطعة كاملة انا صافي طحت لمهم هاد شي كنعودوا لكم من مستشفى امراض عقلية حيث داروني انا قاتل و مع صدمة كسحبوني تسطيت و دروني هنا دابا دترز 5 سنوات و كل ليلة كي جي عندي ادم في حلم كقول ليا عمي ديني عند بابا و ماما و سمحوا ليا إلا طولت


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق