
الجزء الخامس
مرات خالى كانت فاقدة الوعى قولتلو صافي دابا قال صافي حيد الرزة و قطع خصلة من شعرو الطويل بزاف وحرقها و مسح بيها وجهي فيقت مرات خالى وخديتها ومشينا ولكن قبل ما نمشى قالى انت غادي تتأذى فى كل الحالات انا ممكن نكون بعدتهم عليك شوية لكن ماشي فمرة قولتلو انا ممسوق لتا شي حاجة قالى انت ماباغيش تنتاقم من الى قتل خطبتك قولتلو انت عرفت منين بالي انى خاطب لقيتو سرط لسانو وبدا يدخل و يخرج فالهدرة وقالى انا ساحر كنعرف كل حاجة خرج ليا شي حوايج بحال الضفار قولتلو شنو هادشي قال ليا اظافر قطة ديها ارميها على ظهرو وهوا غادي قولتلو واخا خدتها واتصلت بيه فين اخويا عادل انا باغي نشوفك دابا ضروري قالى واخا ساعة ونكون عندك تسنيتو لقيت عادل جى ضاحك بحالا مداير والو وماشي هو السبب فى موت خطبتى قولتلو كيداير يا عادل قال بخير البقاء لله فى خطبتك ا محمد والله تقلقت بزاف قولتلو تقلقت عليها بصح قال طبعا ا محمد الله يكون فى عوانك قولتلو تعالى نتمشاو شوية ا عادل انا كنت حريص على ان عادل يكون سابقنى بشحال من خطوة باش نرمي عليه الاظافر على ظهرو وبقيت تنرمي وحد ورا التانية و التالتة لحد ما هوا بقى يلاخظ وشاف ايدى قالى شنو تترمي شاف فى الارض شاف الاظافر نزل باش يجبدها قبل ما يهز راسو كنت نزلت عليه بالحجرة على رايو وجريت معرفش علاش درت هادشي ولكن حسيت انى ارتاحيت وحسيت انى انتقمت لسارة مشيت للدار ماكان حتى واحد جلست ايدى كان فيها دم باش ضربت عادل غسلت ايدى وخرجت نشفت ايدى وانا غادي لصالة شفت فركن من الاركان لقيت عادل جالس ونص وجهو غرقان دم مابقيتش عارف واش هادشي حقيقى قولتلو انت اشنو الى جابك هنا ابتسم ولقيتو اختفى ولقيت نقطة دم نزلت على يدى ولقيت نقطة اخرى نزلت هزيت راسي على السقف لقيت السقف عامر دم الضو تقطع ومازال الدم تينزل عليا انا مابقيت شايف تا حاجة و لكن سامع صوت تيجي من البيت الى وراية عارفين صوت العود و هو تيتمشى هاد الصوت تنسمعو بحال ايلا شي عود تيجري لداخل فالبيت...
شعلت شمعة لقيت واحد تيشبهلي بالظبط واقف على الكرسى عينو بحال عين الافعى هدا القرين ديالي اه انا تنسمع ان القرين شبة الانسان الي معاي تيشبهلي ولكن عينو لقيتها تتحرك وفمو باغي يقول شي حاجة انا دقات قلبى بدات تتزرب من الخوف قولتلو اشنو باغي منى لقيت واحد اخر تيشبه لعادل واقف حداه ورقبتو طويلة تتلوى بحال شي حنش تخيل هاد المنضر بقيت تنرمي عليهم اى حاجة تنلقاها وتنقولهم اشنو بغيتو منى بعدو مني وهما غير تيزيدو يقربو مني لقيت باب دار تفتح هزيت الكرسى رميتو على الباب سمعت الغوات رجع الضو لقيت مرات خالى طايحة فى الارض الكرسى باش شيرت جاها فراسها اش هاد المصيبة يارب الجيران تجمعوا قولتلهم راه غير زلقات وطاحت اتصلو بالاسعاف جزت خداتها نزلت مشيت عند الفقيه دالزمر الي سميتو المعطي فتحلى الباب قولتلو ابنادم انت داويتيني و كيفاش انا مازال تنشوف ناس تيشبهولي قالي راني قولتلك ماغاديش طول قولتلو شنو داكشي الي واقف فوق راسك قال انت كتشفهم قولتلو كاينة شي حاجة عندها جنحين واقفة على راسك و قولتلو انا شنو هادشي الي تيطرا ليا يارب ضربت الطبلة برجلى الحوايج الى فوقها طاحت ولكن مكنتش كنتوقع انى نلقى التيشيرت نتاعى الى انا ملقتوش قولتلو هدا شنو تيدير عندك هنا قالى هدا قطر قولتلو كيفاش قطر قال باش يتعمل علي سحر قولتلو شكون الى جبولك شاف فيا وسكت قولتلو جاوبني قال مرات خالك كانت تتسحر ليك باش تتجوز بنتها قولتلو وعلاش قولتلى عادل الى دار هادشي قال مرات خالك الى قالتلى وفاش جابتك ليا هنا كان باش نسلط عليك قرينك قولتلو يعنى كذبت عليا قال مرات خالك هى الى كذبت ومكانتش عارفة بالي القضية غادي توصل لموت خطيبتك انا صافي اتجننت وبقيت تنضرب فيه حتى سخف مشيت نيشان لمستشفى الى فيها مرات خالى
دخلت بحال الحمق قولتلهم باغي نشوفها بابا قالي مالك قولتلو باغي نوشفها قالي راها تتموت قولتلو واخا هاكداك نشفها قالي واخا ساينى ندخل معاك قولتلو واخا دخل معايا كانت تقريبا تتطلع ليها الروح قولتلها حرام عليكي ضيعتي راسك انتى كيفاش غادي تقابلي مع الله هي تتشوف فيا ولكن مقاداش ترد قولتلها صافي واحد الشوية وغادي دخلي القبر كيفاش غادي تقابليه قتلتيلي احسن حاجة فحياتى علاش بقات تهز فراسها وقالتلي امك هى الي عطاتني حوايجك باش متتجوزش سارة بابا سمع هاد الكلام وقال اشنو تتقولى قولتلها حتى وانتي تتموتي وتتكذبي قالت انا غادي نموت ولكن هادي الحاجة الوحيدة الي درتها مزيانة قولتلك الصراحة وماتت مرات خالي من بعد هاد الكلمة بايا خرج راسو فى الارض وانا خرجت وراه قولت لماما علاش قالتلي كنت عرفا انها غادي تقولك ولكن والله انا كان قصدى منآديكش كنت باغياك تتجوز من العائلة قولتلها انا دابا ضعت ماغلدي نتجوز من العائلة ولا من غير العائلة ضيعتوني حرام عليكم التلفون ديالي صونا سيمو صاحبى تيتصل رديت قالى يا محمد البوليس تيدورو عليك انت مشتبه فيك انك قتلت عادل قولتلو انا فعلا قتلتو سديت التليفون جاو البوليس للمستشفى قبل ما يشدوني جبدت الخاتم وقولت لماما هدا هو السباب ديال السحر الي قضى علينا حطيت الخاتم على الارض وزطمت عليه هرستو وتشديت وكنت تنشوف فالوجوه ديال عائلتي واصحابي واب سارة وتنتفكر كل لحظة دوينة عشتها كنت تنقلب فيهم على سارة لكنها سبقتني عند خالق الخلق وقد تكون هده اخر كلماتي فى رسالتي قبل مواجهت حكم الاعدام يا من تستعينون بالسحر افيقو من خلقك نهاك عنة وعدوك ابليس يجعلك تستعين به فلن يأتى العدو بخير ما دام عدو لا تستعن به بل استعن بخالقك وخالق عدوك وخالق الخلق اجمعين ارجع لربك ارجعل قبل مقابلته اجعل قلبك مشتاق اليه
النهـــــــــــ ـــــــــــاية
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق